الرؤيا تهز اركان الحكومة المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الرؤيا تهز اركان الحكومة المصرية

مُساهمة من طرف خادم اليماني في السبت يوليو 05, 2008 3:38 am

لقاهرة- استدعى جهاز أمن الدولة المصري أحد الموظفين بوزارة الأوقاف للتحقيق معه بشأن تصريحات إعلامية قال فيها إنه يحمل "رسالة نبوية" للرئيس حسني مبارك تتعلق بتغيير أوضاع سياسية ومعيشية في البلاد.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" في عددها الصادر الإثنين 24-3-2008 أن جهاز أمن الدولة بمدينة المنصورة (شمال القاهرة) استدعى الشيخ حسين محمد سعد الدين، رئيس قسم الثقافة وشئون القرآن بمديرية أوقاف محافظة الدقهلية، للتحقيق معه حول تصريحاته التي قال فيها أمس الأحد للصحيفة ذاتها إنه يحمل رسالة من النبي صلى الله عليه وسلم للرئيس مبارك تتعلق بتغيير نظام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والبطانة المحيطة بالرئيس ومواجهة الغلاء.

طالع:

* مصر تنتظر الزعيم المنقذ

وبحسب الصحيفة فإن ضباط أمن الدولة توجهوا الأحد إلى مقر عمل الشيخ سعد الدين واطلعوا على ملفاته والتقارير التي تقيم أداءه الوظيفي لإعداد تقارير للجهات العليا.

من جانبه قال سعد الدين: إن الشيخ عل م الدين، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، أصدر تعليماته أمس بشطبه من دفتر الحضور برغم تواجده في مقر عمله.

وأضاف: "لقد طلب مني الشيخ عبد العزيز أبو المعاطي مدير الإدارة التي أعمل بها أن أتنازل عن رئاسة القسم بسبب ما نشر على لساني بشأن الرسالة النبوية"، مؤكدا أنه رفض ذلك بشدة؛ لأنه لم يرتكب جرما وإنما رأى رؤيا صالحة، إضافة إلى عدم وجود قرار رسمي بذلك من الوزارة.

وتابع قائلا: "سوف أظل على موقفي برغم كل التحديات والعقبات التي أواجهها من جانب وكيل الوزارة حتى أقابل الرئيس وأقص عليه ما رأيت في المنام".

5 مرات

وقال سعد الدين في تصريحات لـ "المصري اليوم" الأحد: "جاءني الرسول صلى الله عليه وسلم 5 مرات في المنام على فترات متفرقة، وطلب مني إبلاغ الرئيس مبارك بأمور ونقاط محددة وواضحة، وألحَّ علي في آخر رؤيا بالإسراع في التحدث مع الرئيس".

وواصل قائلا: "أرسلت العديد من الرسائل والتليغرافات والفاكسات إلى الرئيس لأتمكن من مقابلته والجلوس معه منفردا، وإبلاغه بكل محتويات الرسالة دون جدوى".

وعلى الرغم من حرصه الشديد على عدم الإفصاح عن مضمون رس الته فإنه ألمح إلى بعض محتواها، فهي تتضمن ضرورة تغيير نظام الحكم وتطبيق نظام الشورى، وإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية حرة.

كما تضمنت الرسالة أيضا طلبا بتغيير البطانة المحيطة بالرئيس مبارك، وحلولا لمشكلة الغلاء وارتفاع الأسعار.

وحول ما إذا كانت الرسالة تحتوي أي شيء يتعلق بنجل الرئيس (جمال)، صمت الشيخ سعد الدين قليلا، وقال: "هذه الرسالة فيها الخير إن شاء الله تعالى لكل المصريين".

وأكد أنه تردد كثيرا في التفاعل مع أولى رؤاه للرسول صلى الله عليه وسلم ثم دعا ربه قائلا: "اللهم إن كان هذا الأمر مؤكدا فعاودني به"، فتكررت الرسالة 5 مرات، وفي المرة الأخيرة سارعت بتبليغها.

وأضاف: "أعرف جيدا معنى وقيمة كل كلمة أقولها، وإنني حقا رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم أكثر من 5 مرات في المنام، ولا أستطيع مطلقا أن أكذب في ذلك لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار)، كما أنني مستعد للمواجهة والرد على كل تساؤلات العلماء والفقهاء، التي تتعلق بمضمون وكيفية هذه الرؤيا".
avatar
خادم اليماني
المديرالعام
المديرالعام

المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almahde.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى