بيان السيد حسن الحمامي الى الشيخ بشير الباكستاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان السيد حسن الحمامي الى الشيخ بشير الباكستاني

مُساهمة من طرف اصحاب الميمنة في السبت يوليو 05, 2008 2:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا النبي محمد واله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة على اعدائهم اجمعين ، الى قيام يوم الدين ... وبعد : -
جماعة من المؤمنين سألوا علماء الاصول عن دعوة السيد احمد الحسن رسول ووصي مولانا الامام المهدي (ع) ومكن الله له في الارض) فكان جواب المدعو الشيخ بشير حسين النجفي ما يلي : ابتعدوا عن هذا الرجل وفروا منه فراركم من الاسد !!! ولا تغتروا بأمثاله ، والله الهادي الى سبيل الرشاد . مختومة بختمه في 5 / رجب / 1426 هـ
نرد على هذا الجواب ونقول :

بسم الله الرحمن الرحيم
عن رسول الله (ص) قال ( لست اخاف على امتي غوغاء تقتلهم ، ولا عدو يجتاحهم ، ولكني اخاف على امتي أئمة مضلين ان اطاعوهم فتنوهم ، وان عصوهم قتلوهم ) الزام الناصب ج1 ص169 .
فالمؤمن الذي يفتش عن الحق ويريد الهداية الى الصراط المستقيم ، فيدعو الله سبحانه (اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ) (الفاتحة:6-7) . والصراط المستقيم هو طريق الحق المحض الخالي من متعلقات الصلاة الباطلة قال الله سبحانه وتعالى : ( وَلا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ) البقرة:42 . فالحق المحض الخالص هو القرآن الناطق هم محمد النبي (ص) ، وعلي الوصي (ع) ، والعترة الطاهرة (ع) وهم الصراط المستقيم . وان معرفة الله سبحانه وتعالى متعلقة بالصراط المستقيم ، وهو الامام المهدي الحجة بن الحسن العسكري (ع) ومعرفة الامام المهدي متعلقة ، بالسبيل المستقيم الممهد والمنتصر بالصراط المستقيم بزماننا هذا وهو اخر الازمنة ، ذلك هو الامام المهدي (مكن الله له في الارض) وانه حق محض من الله سبحانه ، وهو موجود وهو القرآن الكريم ، فإذا كان ذلك الممهد حقه من القرآن فيجب البحث عنه خلال الناس ، فان كان مخالفا للقرآن ، فهذا ليس ممهدا ، وان كان من القرآن حقه ومن القرآن دليله ، ومن القرآن علمه ، ومن القرآن مناظرته ، ومن الامام المهدي ارساله ، فلماذا يحاربوه ويختلف عليكم أمره وتصبحون في شبهة كبيرة وهي عدم معرفتكم بالله تعالى ومن لم يعرف الله سبحانه وتعالى لم يعرف رسوله ومن لم يعرف رسول الله (ص) لم يعرف حجته ومن لم يعرف حجة الله ضل عن دين الله سبحانه وتعالى ، بهذا حاربتم الله ورسوله والعترة حيث حاربتم الامام المهدي (ع) بحربكم لرسوله والممهد له . حيث يكرم المرء بولده ، ويهان المرء بولده . فأضللتم الناس بالابتعاد عن هذا الرجل ، وطلبتم منهم أن يفروا منه فراركم من الاسد ، نعم لا يفر من الاسد القسورة الا الحمر المستنفرة ، خفتم على دنياكم وشهواتكم ، وتسلطكم على رقاب المقلدين ، حيث يأتيكم ابن اسد الله الغالب ، بحاسبكم بما اجترحتموه وضيعتموه من حقوق المستضعفين ، حيث يكون السؤال من اين لكم هذا ؟ . فلتويتم على اليماني الموعود {والملتوي عليه من اهل النار} ، فهربتم من مناظرته لكم بالقرآن ، وهربتم من ما تطلبون من معجزات الانبياء ان يظهرها لكم وهو مستعد لها ، وهربتم من مباهلته خوفا على انفسكم ، فهربتم ودعوتم الناس للهروب والفرار خوف العار والنار ، صدق رسول الله (ص) حيث يقول : ( ولكني اخاف على امتي أئمة مضلين ) نقول : ان كنتم قد ضللتم انفسكم ، فلماذا تضلون غيركم وتجروهم الى النار ، بدلا من ان تحمدوا الله تعالى أن فتح لكم باب رحمة وتوبة فارجعوا الى الله سبحانه وراجعوا انفسكم وحاسبوها قبل ان تحاسبوا ، فخروج الامام المهدي بن الحسن (ع) بغتة لا يستتيب احدا ، هو مأمور بقتل الكافرين ، والمنافقين سواء بسواء هو والله رحمة من ال محمد (ص) لينقذ اكبر عدد من الشيعة الى الجنة وطريق نصرة الامام (ع) وتمهيد لدولة الحق الالهي الكبرى ، وليتم نعمته عليكم ، (وَسَارِعُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ)
اتقوا الله تعالى في الرجل ولا تفروا منه فرار الحمر المستنفرة وكونوا دعاة خير ورشد حتى يرضى امام زماننا عليكم ، حيث اختلفتم وأفتيتم بالهوى والضن ولم تأخذوا القرآن الكريم والعترة الطاهرة منهاجا ، جاءكم من يناظركم بالكتاب والنور المبين محمد واله الطاهرين ، فاستكبرتم واستهزأتم وكنتم قوما بورا .
انا لله وإنا اليه راجعون . فقد اصبنا بفقد نبينا محمد واله الطاهرين ، وغيبة امامنا وقلة عددنا ، وكثرة عدونا ، وشدة الفتن بنا ، وأشدها فتنة علماء السوء والضلالة ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، وسيعلم الذين ظلموا ال محمد (ص) أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين ، والحمد لله رب العالمين .


خادم الأنصار
السيد حسن الموسوي الحمامي
7 / رجب الخير / 1426 هـ .

اصحاب الميمنة
مشرف منتدى
مشرف منتدى

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى